40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كيف تتغلّب على نزلات البرد في الصيف؟


  

الملف- عواصم

يصاب ملايين من الناس حول العالم بنزلات البرد في فصل الصيف على الرغم من أن ميكروباته تنتشر أكثر في الشتاء. لكن يمكنك التغلّب على أعراض هذا البرد وتخفيفها بمجموعة من الإجراءات كالتالي:

* في الطقس الجاف ستحتاج إلى مرطّب لهواء الغرفة.

* تنظيف الأنف بالبخاخ الملحي، أو عن طريق محلول الماء والملح لتطهير الجيوب الأنفية.

* لأن الجسم يفقد المزيد من السوائل في طقس الصيف يحتاج المصاب بالبرد إلى مزيد من السوائل للحفاظ على ترطيب الجسم. تساعد السوائل على إخراج جراثيم البرد من الجسم.

* فيتامين سي من أفضل العلاجات التي تكافح أعراض البرد وتخفّفها. تناول الفواكه الغنية بالفيتامين مثل الجوافة، والفراولة (الفريز)، والعنب، والتفاح، والبروكلي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007