40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كوفاسيتش يزيد من متاعب ريال مدريد

 

الملف-عواصم

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط ريال مدريد، قرر عدم العودة إلى تدريبات الفريق، حتى يتم حسم مستقبله مع النادي.

وقالت صحيفة " إن اللاعب جاء أمس الاثنين إلى مقر تدريبات الفريق، وبعد الحديث مع مسؤولي النادي الملكي قرر عدم ارتداء قميص الريال مرة أخرى، في الوقت الحالي، على الأقل.

 

ويرغب كوفاسيتش في الرحيل، للحصول على المزيد من الدقائق في الملعب، وقد قرر البقاء في منزله، حتى يجد النادي الإسباني، حلًا له، بحسب الصحيفة المدريدية.

 

وطلب اللاعب من مدربه الجديد، جولين لوبيتيجي، السماح له بالرحيل، لكن النادي يرفض بيعه حاليًا، وفقا لموقع "كوورة" الرياضي".

 

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرًا، إلى أن الدولي الكرواتي قرر الخروج من ريال مدريد، منذ نهاية الموسم الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007