40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
توظيف بطل فيلم "ذيب" ضمن كوادر "جت"

الملف-عمان


بناء على تمني عطوفة مدير الامن العام اللواء فاضل باشا الحمود بإيجاد عمل مناسب  للسيد حسين سلامة بطل فلم ذيب والذي حاز على عدة جوائز عالمية والذي اعطى صورة حضارية للسياحة في الاردن فقد قررت شركة النقليات السياحية الاردنية – جت – بتعيين السيد حسين ضمن كوادرها في منطقة وادي رم حيث ستبدأ الشركة واعتبارا من 1/10/2018 بتسير رحلاتها المنتظمة والتي تحمل اسم المثلث الذهبي العقبة – البتراء – وادي رم دعما لسياحة الافراد والتي اصبحت تشكل نسبة كبيرة من القادمين الى المملكة ومع بداية تشغيل خطوط الطيران العارضة (Charter) من قبل Rayan Air وغيرها.

ان استجابة شركة جت لتطورات السياحة القادمة الى بلدنا الحبيب وخلق فرص عمل للمجتمع المحلي هو من اولويات شركة جت والتي تعتبر اقدم واكبر شركة عاملة في مجال النقل السياحي ونقل الركاب.


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007