توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
توظيف بطل فيلم "ذيب" ضمن كوادر "جت"

الملف-عمان


بناء على تمني عطوفة مدير الامن العام اللواء فاضل باشا الحمود بإيجاد عمل مناسب  للسيد حسين سلامة بطل فلم ذيب والذي حاز على عدة جوائز عالمية والذي اعطى صورة حضارية للسياحة في الاردن فقد قررت شركة النقليات السياحية الاردنية – جت – بتعيين السيد حسين ضمن كوادرها في منطقة وادي رم حيث ستبدأ الشركة واعتبارا من 1/10/2018 بتسير رحلاتها المنتظمة والتي تحمل اسم المثلث الذهبي العقبة – البتراء – وادي رم دعما لسياحة الافراد والتي اصبحت تشكل نسبة كبيرة من القادمين الى المملكة ومع بداية تشغيل خطوط الطيران العارضة (Charter) من قبل Rayan Air وغيرها.

ان استجابة شركة جت لتطورات السياحة القادمة الى بلدنا الحبيب وخلق فرص عمل للمجتمع المحلي هو من اولويات شركة جت والتي تعتبر اقدم واكبر شركة عاملة في مجال النقل السياحي ونقل الركاب.


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007