40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سرقة طالب اردني بمصر


الملف-عمان


 تمكنت مباحث قسم أول الغردقة في مصر من القبض على عامل 'ويتر ' بملهى ليلى، لسرقته مبلغ مالى، وهاتف محمول، وأوراق من داخل محل إقامة طالب أردني بكلية طب الأسنان، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

 

تبلغ لقسم أول الغردقة من طالب بكلية طب الأسنان مقيم الشيراتون باتهامه صديقه عامل بديسكو بالغردقة بسرقة هاتف محمول و مبلغ مالي 1300 دولار- وحقيبة بداخلها بعض الأوراق والمتعلقات الشخصية من داخل الشقة الخاصة به حال تواجدهما بها بطريق المغافلة .

 

بإجراء التحريات السرية تبين صحة الواقعة، وتبين استضافة الشاكى للمشكو في حقه بالشقة الخاصة به لعدم وجود سكن له ، تم ضبطه بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة. (اليوم السابع)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007