الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سرقة طالب اردني بمصر


الملف-عمان


 تمكنت مباحث قسم أول الغردقة في مصر من القبض على عامل 'ويتر ' بملهى ليلى، لسرقته مبلغ مالى، وهاتف محمول، وأوراق من داخل محل إقامة طالب أردني بكلية طب الأسنان، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

 

تبلغ لقسم أول الغردقة من طالب بكلية طب الأسنان مقيم الشيراتون باتهامه صديقه عامل بديسكو بالغردقة بسرقة هاتف محمول و مبلغ مالي 1300 دولار- وحقيبة بداخلها بعض الأوراق والمتعلقات الشخصية من داخل الشقة الخاصة به حال تواجدهما بها بطريق المغافلة .

 

بإجراء التحريات السرية تبين صحة الواقعة، وتبين استضافة الشاكى للمشكو في حقه بالشقة الخاصة به لعدم وجود سكن له ، تم ضبطه بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة. (اليوم السابع)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007