40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعطل خط رئیسي یزود السلط بالمیاه


 

الملف-عمان

قالت وزارة المیاه والري/ سلطة المیاه ان احد الرئیسیة الذي یتزود من احدى الخطوط الناقلة الرئیسیة قطر 400 ملم في منطقة وادي الاكراد / السلط والذي یزود معظم المناطق.

 

تعرض للكسر والتلف وأدى الى تسرب كمیات میاه كبیرة في منطقة والذي یزود بعض مناطق السلط بالمیاه في ساعة متأخرة من منتصف لیل الاحد / الاثنین مما الى تسرب كمیات كبیرة من المیاه وتطایر الحجارة نتج عنه بعض الاضرار وكسر زجاج ثلاث سیارات تقف بالموقع لتكسر الزجاج وتوقف الضخ عن بعض مناطق الدور في السلط.

 

وبین مدیر الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي عمر سلامة ان الكوادر الفنیة المختصة تواجدت على الفور بالمكان وافراد الامن العام وتم ایقاف تسرب المیاه من الضخ وتقییم الاضرار التي اصابت السیارات الثلاث وتبین ان سبب المشكلة ضعف في الخط الرئیسي المنفذ منذ اكثر من 20 عام مبینا ان عدد من مناطق السلط تأثرت بتوقف الضخ وھي مناطق اسكان المغاریب المرحلة الاولى والثانیة والثالثة والرابعة والبقیع والبقیع الغربي وجزء من الشرقي، اسكان المعلمین ، جامعة البلقاء، حي الحلیلة،ضاحیة الفردوس، الطافح، منطقة سلیمان النابلسي، اسكان الخندق،والخندق الشرقي، ادیب وھبي، وادي الحلبي، حیث باشرت الفرق الفنیة باصلاح الخط واستبدال الجزء التالف.

 

واضاف ان كافة الطواقم تعمل من لیلة أمس وبكل امكانیاتھا لأصلاح الخط واعادة الاوضاع الى حالھا مؤكدا ان الاعمال توشك على الانتھاء خلال الساعات القادمة حیث سیتم اعادة تشغیل الخط والبدء بتزوید وتعویض المناطق المتضررة وكذلك مناطق الدور حسب الدور المعمول بھ لتعود الامور الى طبیعتھا .

 

ونوه الناطق الاعلامي ان سلطة المیاه تعمل بكامل كوادرھا على مدار الساعة منذ حدوث العطل لتجاوز كافة الاختلالات التي شھدتھا معظم مناطق السلط بسبب ھذا الحدث الطارىء وغیر المبرمج داعیا جمیع المواطنین الى تفھم مثل ھذه الظروف الخارجة عن ارادة وزارة المیاه والري / سلطة المیاه.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007