40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
راموس يكشف موعد رحيله عن ريال مدريد

  

الملف-عواصم

 

ذكرت تقارير صحافية أن قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، قام بالرد في تعليق على صورة زميله لوكاس فاسكيز، التي نشرها وهو يحتل شارة القيادة في المباراة الودية أمام يوفنتوس.

ونشر فاسكيز صورته على حسابه الشخصي على "إنستغرام" وهو يحمل شارة قيادة الفريق، وكتب على الصورة: "ما زلنا نحافظ على الإيقاع".

ويبدو أن رسالة فاسكيز يريد بها الإشارة إلى أن ريال مدريد ما زال قوياً، ولم ينخفض مستواه رغم رحيل المدربه الفرنسي زيدان الدين زيدان، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وقام راموس بالتعليق على صورة فاسكيز تاركاً رسالة مليئة بالألغاز، حملت معها الكثير من الشائعات، حول اعتزاله المحتمل مع ريال مدريد.

وكتب راموس في تعليقه على الصورة: "فقط يتبقى 4 أعوام وسأترك لكم شارة القيادة (ناتشو، كارفاخال...)".

ولدى راموس، البالغ من العمر 32 عاماً، عقد مع ريال مدريد يمتد حتى صيف 2020، وهذا يعني أن ما زال لديه سنتين فقط في عقده مع ريال مدريد، وليس 4 أعوام، كما كتب في تعليقه على صورة فاسكيز.

وفهمها البعض أنها ليست مزحة من راموس مع فاسكيز، لأن التعليق يحمل في طياته أن راموس سيترك النادي "الملكي" في 2022، وأنها ستكون فكرة سهلة منه ترك النادي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007