الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مراهقتان تنفذان "أغبى جريمة" في أميركا


الملف-عواصم

 

نفذت مراهقتان من مدينة ناشفيل التابعة لولاية تينيسي الأميركية جريمة غريبة وطريفة، بعدما حاولتا سرقة سيارة من أجل القيام بجولة رغم أن أيا منهما لا تستطيع القيادة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الفتاتين البالغتين من العمر 15 و17 عاما، تواجهان تهمة محاولة سرقة سيارات عدة من أماكن مختلفة.

 

وأوضحت السلطات أن المراهقتين حاولتا في البداية سرقة سيارة كانت بداخلها سيدة، لكن عمليتهما باءت بالفشل، ثم حاولتا مرة أخرى الاستيلاء على سيارة كانت متوقفة داخل مركز تجاري، ونجحتا.

 

لكن الغريب في الأمر، هو أنهما اكتشفتا بعد هربهما أن السيارة تعتمد على ناقل حركة يدوي وليس أوتوماتيكيا، مما حال دون قدرتهما على تحريك السيارة.

 

وجرى إلقاء القبض على الفتاتين بعدما تم رصدهما من قبل الشرطة، وسيتم تقديمهما للمحاكمة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007