40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تكتشفان حقيقة مؤلمة بعد 28 عاماً من الصداقة بينهما

الملف-عواصم



اكتشفت شابتان روسيتان ارتادتا نفس المدرسة وكانتا صديقتين حميمتين، بأن كل منهما قد ترعرعت في منزل الأخرى، بعدما تم استبدالهما عن طريق الخطأ أثناء ولادتهما في المستشفى.

اكتشفت سفتلانا جاتشجوفا وصديقتها إيكاترينا نايدنكو بأنهما استبدلتا في المستشفى بُعيد ولادتهما لتعيش كل منهما مع عائلة الأخرى.

وكانت الشابتان اللتان تبلغان من العمر 28 عاماً قد درستا في نفس الصف وربطت بينهما صداقة حميمة، واعتاد كل منهما قضاء وقت طويل في منزل الأخرى، دون أن يعلما بحقيقة الأمر.

وقد حدث هذا الاكتشاف عندما أجرت الصديقتان فحصاً للحمض النووي، بعدما بدأ سكان البلدة بملاحظة الشبه بين إيكاترينا ووالدتها البيولوجية.

وقد شاركت الفتاتان في برنامج للم شمل العوائل على قناة تلفزيونية روسية، حيث تمكنت سفتلانا من معانقة والدتها الحقيقية، بينما حُرمت إيكاترينا من هذه اللحظة المميزة لأن والديها كانا قد توفيا قبل عدة أعوام، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007