الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تكتشفان حقيقة مؤلمة بعد 28 عاماً من الصداقة بينهما

الملف-عواصم



اكتشفت شابتان روسيتان ارتادتا نفس المدرسة وكانتا صديقتين حميمتين، بأن كل منهما قد ترعرعت في منزل الأخرى، بعدما تم استبدالهما عن طريق الخطأ أثناء ولادتهما في المستشفى.

اكتشفت سفتلانا جاتشجوفا وصديقتها إيكاترينا نايدنكو بأنهما استبدلتا في المستشفى بُعيد ولادتهما لتعيش كل منهما مع عائلة الأخرى.

وكانت الشابتان اللتان تبلغان من العمر 28 عاماً قد درستا في نفس الصف وربطت بينهما صداقة حميمة، واعتاد كل منهما قضاء وقت طويل في منزل الأخرى، دون أن يعلما بحقيقة الأمر.

وقد حدث هذا الاكتشاف عندما أجرت الصديقتان فحصاً للحمض النووي، بعدما بدأ سكان البلدة بملاحظة الشبه بين إيكاترينا ووالدتها البيولوجية.

وقد شاركت الفتاتان في برنامج للم شمل العوائل على قناة تلفزيونية روسية، حيث تمكنت سفتلانا من معانقة والدتها الحقيقية، بينما حُرمت إيكاترينا من هذه اللحظة المميزة لأن والديها كانا قد توفيا قبل عدة أعوام، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007