الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 29/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"القاهرة عمان" يدعم المخيم الصيفي السنوي لأطفال مركز الحسين للسرطان للسنة الثانية عشر على التوالي

الملف-عمان


دعم بنك القاهرة عمان للسنة الثانية عشر على التوالي و المخيم الصيفي السنوي الخامس عشر للأطفال الذين يتلقون علاجهم في مركز الحسين للسرطان والذي افتتحت فعالياته مؤخرا وسط أجواء من البهجة والفرح

وحضر الاحتفال عن البنك القاهرة عمان راعي المخيم الصيفي مجموعة من الموظفين و الاداريين ومن ضمنهم نائب المدير العام .

 وتخلل الحفل فقرة ترفيهية قدمها الفنان طوني قطان أمتع فيها الأطفال بأغانيه المميزة.

من جهتها شكر مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش بنك القاهرة عمان على دعمه ورعايته المستمرة للمخيم الصيفي السنوي.

وقالت  ان  المخيم الصيفي يندرج ضمن برامج مركز الحسين للسرطان التي يتم تنظيمها ضمن منهجية الرعاية الشمولية لمرضى المركز والتي لا تقتصر على الجانب العلاجي فقط بل تشمل أيضاً الجانب النفسي'.

ويشارك في المخيم الذي يقام على مدار شهر كامل مئة مريض يومياً ويشتمل على أنشطة متنوعة من عروض مسرحية، وعروض للألعاب السحرية، وفقرات غنائية، وألعاب ترفيهية ورسم على الوجوه، ورحلات خارجية وعروض للمهرجين وغيرها من الأنشطة المسلية والمفيدة للأطفال.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007