الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بث حي لنتائج نهائي كأس العالم على واجهة "برج خليفة"


  

الملف-عواصم

يستعد برج خليفة في دبي - أعلى ناطحة سحاب في العالم- لعرض نتائج مباراة دوري النصف نهائي بين إنجلترا وكرواتيا اليوم الأربعاء، والمبارة النهائية لكأس العالم روسيا 2018 يوم الأحد المقبل الموافق 15 يوليو (تموز) الحالي، وذلك على طول جداره الذي يبلغ ارتفاعه 828 مترأً.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، يمكن لمشجعي كرة القدم معرفة نتائج المباريات من على أكبر شاشة نتائج في العالم في برج خليفة، إذ ستتم إضاءة أطول بناء في العالم عند تسجيل كل هدف، وهو ما من شأنه أن يسمح للمشجعين معرفة من سيربح ومن سيخسر في كأس العالم 2018حتى لو كانوا على بعد أميال من شاشة التلفاز.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007