40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بث حي لنتائج نهائي كأس العالم على واجهة "برج خليفة"


  

الملف-عواصم

يستعد برج خليفة في دبي - أعلى ناطحة سحاب في العالم- لعرض نتائج مباراة دوري النصف نهائي بين إنجلترا وكرواتيا اليوم الأربعاء، والمبارة النهائية لكأس العالم روسيا 2018 يوم الأحد المقبل الموافق 15 يوليو (تموز) الحالي، وذلك على طول جداره الذي يبلغ ارتفاعه 828 مترأً.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، يمكن لمشجعي كرة القدم معرفة نتائج المباريات من على أكبر شاشة نتائج في العالم في برج خليفة، إذ ستتم إضاءة أطول بناء في العالم عند تسجيل كل هدف، وهو ما من شأنه أن يسمح للمشجعين معرفة من سيربح ومن سيخسر في كأس العالم 2018حتى لو كانوا على بعد أميال من شاشة التلفاز.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007