الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ساوثغيت لم يستطع الدخول إلى غرفة خلع الملابس

  

الملف-عواصم

قال المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت إن غرفة خلع الملابس كان من الصعب التواجد فيها عقب خسارة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الكرواتي 1-2 أمس الأربعاء، في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم.

ولم يتمكن المنتخب الإنجليزي من الحفاظ على تقدمه عقب التقدم بهدف سجله كيران تريبير من ركلة حرة، وبدلاً من مواجهة المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بموسكو يوم الأحد سيلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره البلجيكي يوم السبت في سان بطرسبرغ في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقال ساوثغيت: "في هذه اللحظة نشعر كلنا بألم هذه اللحظة، للحقيقة، لا أعتقد أننا توقعنا أن نكون هنا، ولكن بمجرد تواجدك ولعبك بنفس الطريقة الجيدة التي لعبنا بها، فإنك تريد استغلال هذه الفرص في الحياة، غرفة خلع الملابس يصعب التواجد فيها".

وشاهد ساوثغيت فريقه يتلقى هدف التعادل من إيفان بيريسيتش في الدقيقة 68 قبل أن يسجل ماريو ماندزوكيتش هدف الفوز في الأشواط الإضافية في الدقيقة 109.

وقال ساوثغيت: "أنا فخور للغاية بمجموعة اللاعبين، رد فعل الجماهير مقارنة قبل عامين يظهر أن البلاد فخورة بالطريقة التي لعبنا بها".

وأضاف: "في الوقت المناسب سيكون هناك العديد من الأشياء الإيجابية سنتخذها ولكن من الصعب للغاية ومن المبكر جداً أن نضع هذا في السياق، يجب أن تعاني من النتائج المخيبة للآمال لفترة من الوقت".

وتابع: "أنا فخور للغاية بما فعلناه، لم أكن أتمنى أكثر من ذلك، لقد تخطوا العديد من الحواجز في الأسابيع الماضية".

وعن مباراة تحديد المركز الثالث أمام المنتخب البلجيكي قال ساوثغيت: "إنها مباراة لا يريد أي فريق اللعب فيها، لدينا يومين للإعداد لها، سنريد أن نقدم أداء جيداً للغاية".

وتابع: "في كل مرة نرتدي فيها القميص نريد أن نلعب بشكل جيد ونفوز، ستكون مهمة صعبة للغاية، خلال الـ24 ساعة المقبلة يتعين علينا أن نعيد الجميع لتركيزهم، هذا تحد".

وقال حارس مرمى المنتخب الإنجليزي جوردان بيكفورد لقناة "إي تي في": "ربما تقدمنا مبكراً، ولكننا كنا بحاجة لتسجيل الهدف الثاني لقتل المباراة".

وأضاف: "حظينا ببعض الفرص الجيدة، ولكننا لم نستغلها، لديهم بعض اللاعبين المميزين، وهذا ما ظهر في الشوط الثاني، ربما كان هناك خطأ لمصلحة كيلي والكر من إيفان بيريسيتش في الهدف الأول، ولكن لا يمكنك أن تنظر للخلف، لقد أظهرنا الفخر والعاطفة".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007