الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المسرح القومي يُكرم عبدالرحمن أبوزهرة

الملف- القاهرة



كرم المركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية في مصر، برئاسة المخرج محمد الخولي، الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة، واسم الفنان الراحل حسين رياض، مساء أمس الأربعاء، على خشبة المسرح القومي بمنطقة العتبة، بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبدالدايم ووزيرة الاستثمار سحر نصر وعدد من النجوم القدامى والشخصيات العامة.

وقدمت الحفل الإعلامية هبة رشوان، وبدأ بعرض فيلم تسجيلي بعنوان "حسين رياض والألف وجه"، من إنتاج المركز القومي للمسرح، وتضمن شهادات عن الفنان الراحل من كبار النجوم، أبرزهم سهير المرشدي ولبني عبدالعزيز ورجاء حسين وابنته فاطمة حسين رياض، وعلقت عليه صوتياً الفنانة سميرة عبدالعزيز.

وأعربت وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم في كلمتها عن سعادتها لمشاركتها في تكريم أبو زهرة وحسين رياض، مؤكدة أن تكريمهما جزء من رد الجميل لهما، بحسب قولها.

وشكرت نجلة الفنان حسين رياض، فاطمة، وزيرة الثقافة ورئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي المخرج خالد جلال، ورئيس المركز القومي للمسرح، المخرج محمد الخولي، على تكريمهما لوالدها، مؤكدة أن مصر تحرص دائماً على تكريم أبنائها.

وناشدت ابنة الفنان الراحل، وزيرة الثقافة، بإطلاق اسم والدها على إحدى قاعات المسرح القومي والمعهد العالي للفنون المسرحية، نظراً لوقوفه علي خشبة الأول مرات عديدة ودراسته في الثاني.

وأعرب الفنان عبدالرحمن أبوزهرة عن سعادته بتكريمه، مؤكداً أن رحلته الفنية استغرقت نصف قرن من الزمان، حيث استمتع بكل دقيقة منه، وشكر الله على حب الجمهور له.

يذكر أن الحفل شهد حضور كل من سميحة أيوب وسميرة عبدالعزيز ورشوان توفيق ومجدي صبحي ورجاء حسين والمخرج أشرف فايق.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007