الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعرف على الفوائد الصحية للبن الماعز

الملف- عواصم


أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن لبن الماعز يتمتع بفوائد صحية جمّة، حيث أنه يعد بديلاً مناسباً بالنسبة للأشخاص، الذين يعانون من حساسية الحليب البقري، وكذلك، الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز (سكر الحليب)، وبالتالي تقل متاعبهم المتمثلة في الانتفاخ والامتلاء والإمساك.

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن لبن الماعز يعد كنزاً من الفيتامينات والمعادن؛ فهو يزخر بفيتامين A وفيتامين C وفيتامين D، وكذلك الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك والفوسفور واليود، بالإضافة إلى حمض اللينوليك وحمض اللينولينيك.

وأشارت "إيلي" إلى أنه من الأفضل شرب لبن الماعز المبستر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007