40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعرف على الفوائد الصحية للبن الماعز

الملف- عواصم


أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن لبن الماعز يتمتع بفوائد صحية جمّة، حيث أنه يعد بديلاً مناسباً بالنسبة للأشخاص، الذين يعانون من حساسية الحليب البقري، وكذلك، الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز (سكر الحليب)، وبالتالي تقل متاعبهم المتمثلة في الانتفاخ والامتلاء والإمساك.

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن لبن الماعز يعد كنزاً من الفيتامينات والمعادن؛ فهو يزخر بفيتامين A وفيتامين C وفيتامين D، وكذلك الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك والفوسفور واليود، بالإضافة إلى حمض اللينوليك وحمض اللينولينيك.

وأشارت "إيلي" إلى أنه من الأفضل شرب لبن الماعز المبستر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007