40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رائحة الفم الكريهة تنذر بهذا الالتهاب

الملف- عواصم


قال البروفيسور الألماني سيباستيان باريس إن رائحة الفم الكريهة قد يرجع سببها إلى التهاب دواعم السن، والذي قد يتسبب في سقوط الأسنان في حال عدم علاجه. لذا ينبغي استشارة طبيب أسنان للتحقق من الإصابة بهذا الالتهاب من عدمه.

ولتجنب رائحة الفم الكريهة يوصي اختصاصي طب الأسنان والفم والفك بتنظيف اللسان يومياً بواسطة كاشطة اللسان أو غسول فم خاص، مع العناية الجيدة بصحة الفم بشكل عام، بالإضافة إلى تجنب الأطعمة المسببة لانبعاث الرائحة الكريهة، كتلك المحتوية على الثوم مثلاً.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007