الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اكد التزامه الثابت بأهداف الإنفاق الدفاعي المتفق عليها
حلف شمال الأطلسي: "قلق" من الاختبارات الصاروخية الإيرانية المكثفة

   الملف- عواصم



عبر حلف شمال الأطلسي "الناتو"، عن القلق من "أنشطة إيران المزعزعة للاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".

وعبر أعضاء الحلف عن قلقهم من "الاختبارات الصاروخية المكثفة التي تجريها طهران ومن مداها ودقتها".

وأعلن قادة الحلف خلال القمة التي عقدت الأربعاء، في بروكسل، "التزامهم الثابت" بأهداف الإنفاق الدفاعي المتفق عليها، وشددوا على مخاوفهم من التهديدات التي تمثلها روسيا، وإيران، وكوريا الشمالية.

وفي إيماءة واضحة لانتقادات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لشركاء في الحلف وإنفاقهم المتواضع  جداً على الدفاع، قال الحلف في بيان: "ملتزمون بتحسين توازن المشاركة في نفقات ومسؤوليات عضوية الحلف".

وعبر القادة عن مخاوفهم من الأنشطة التي انتهجتها روسيا في الآونة الأخيرة، قائلين إنها تؤثر على الاستقرار والأمن، وأضافوا أنهم "يتضامنون" مع التقييمات البريطانية عن مسؤولية روسيا بعد هجوم بغاز أعصاب في مدينة سالزبري البريطانية.

ووافق الحلف أيضاً على دعوة مقدونيا للبدء في محادثات الانضمام للحلف.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007