الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الصحافة الإيطالية تحتفل بانضمام رونالدو ليوفنتوس


الملف- عواصم

 

احتفلت الصحافة الإيطالية بانتقال نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس، والذي أعلن عنه رسمياً، ووصفته بـ"صفقة القرن" التي ستكلف خزينة "السيدة العجوز" مبلغ 112 مليون يورو، مقابل عقد يمتد لأربعة مواسم.

ونشرت النسخة الرقمية من صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" عنواناً يقول: "رونالدو إلى يوفنتوس، صفقة القرن تمت رسمياً"، أرفقته بصورة للمهاجم البرتغالي وهو يحتفل بهدف مرتدياً قميص "البيانكونيري".

وأكدت أيضاً أن "رونالدو هو من طلب الرحيل عن ريال مدريد، وهو ما أكده البيان الرسمي للنادي الملكي"، واعتبرت لا غازيتا رحيله عن الميرينجي بأنه "نهاية عصر".

كما تصدر انتقال الدون الصحفة الرسمية لصحيفة "كوريري ديلو سبورت"، التي أضافت بعض المعلومات الفنية عن الصفقة، فيما يتعلق بالتشكيل الجديد المحتمل لفريق "السيدة العجوز" في الموسم المقبل.

ولم يقتصر تصدر خبر رحيل رونالدو إلى اليوفي فقط على الصحافة الرياضية، بل امتد لصحيفة "لا ستامبا" الخاصة بمدينة تورينو، والمملوكة لعائلة رئيس النادي الإيطالي أندريا أنييلي.

وأكدت "لا ستامبا" أن صفقة انتقال كريستيانو ستكلف يوفنتوس 350 مليون يورو، معتبرة أن "وصول النجم البرتغالي للبيانكونيري أكثر أهمية من الانتصارات في المباريات".

وبالإضافة لذلك، خصصت بعض البرامج التليفزيونة الرئيسية في إيطاليا، مثل "تي جي 1" على قناة "راي" و"تي جي 5" على "ميدياسيت"، مساحة للحديث عن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، وكذلك محطات الإذاعة الرياضية التي أبرزت مدى ثقل هذه الصفقة بالنسبة لكرة القدم الإيطالية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007