الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
5 خطوات عملية لتستعيدي ثقتك المفقودة بزوجك

الملف-عواصم


في بعض الأحيان تفقد المرأة الثقة بزوجها بسبب ما يقوم به من تصرفات خاطئة قد تؤثر على العلاقة الزوجية سلباً وتحيل حياتها معه إلى دوامة كبيرة من الشك والقلق.

ولأن الثقة المتبادلة بين الزوجين تعتبر أحد أهم عوامل نجاح العلاقة الزوجية، أورد موقع "جولينيغل" الإلكتروني 5 طرق بسيطة لتستعيد المرأة ثقتها بزوجها، على النحو التالي:

1-      فكري بأخطائك وهفواتك

إن كنت امرأة موضوعية وعقلانية، عليك أن تعلمي بأن كل إنسان معرض لارتكاب الأخطاء، وزوجك ليس استثناء لهذه القاعدة، لذا حاولي أن تجدي الأعذار له وتصويب أخطائه وتغيير خصاله السيئة، إضافة إلى مناقشته بشكل واعٍ وعقلاني لتجاوز أي خلاف معه.

2-      كوني غفورة وكريمة معه

قد تكون خصالك الحميدة وتسامحك مع هفوات زوجك، مفتاح الحل لاستعادة الثقة به، لأن التسامح والتعامل الإيجابي قد يشجع الرجل على إحداث تغييرات جذرية في حياته تخوله لأن يكون زوجاً صالحاً وجديراً بثقتك.

3-      أعدي قائمة بخصاله الحميدة

من الطبيعي أن يكون لدى زوجك خصال حميدة وخصال سلبية، لذا حاولي أن تنظري إلى نصف الكوب الممتلئ وأن تأخذي بعين الاعتبار الخصال الحميدة لدى زوجك لتعيدي بناء ثقتك المنهارة به.

4-      تقربي إلى زوجك

عادة ما يؤدي تقرب المرأة إلى الزوج والاهتمام بمشاكله وشكواه، إلى فهمه بشكل أفضل ومعرفة الأسباب الكامنة وراء تصرفاته السلبية، ومحاولة تقديم العون له ومساندته حتى يخرج من مأزقه ويغير عاداته السيئة.

5-      استشيري أخصائياً في العلاقات الزوجية

قد تعجز المرأة عن استعادة الثقة بزوجها، بعد أن تجرب كل الخطوات السابقة، لذا يصبح من الضروري بالنسبة لها أن تلجأ إلى أخصائي في العلاقات الزوجية ليقدم لها المشورة والنصح في هذا الخصوص.   

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007