الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مستوطنون يحاولون أداء صلوات تلمودية في المسجد الأقصى

  

الملف- القدس المحتلة

 

اقتحم مستوطنون متطرفون باحات المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم الثلاثاء تحت حراسة مشددة من عناصر الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال الإسرائيلي وقاموا بجولات استفزازية في باحاته وحاول بعضهم أداء صلوات دينية.

وأفاد شهود عيان أن مجموعة من المستوطنين حاولت أداء طقوس دينية تلمودية قبالة صحن قبة الصخرة المشرفة قبل تدخل الحراس التابعين لدائرة الأوقاف الإسلامية في القدس ومنعهم من مواصلة طقوسهم بعد تدخل من شرطة الاحتلال.

 

وقالت مصادر في دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس "إن عشرات المستوطنين المتطرفين اقتحموا المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة الخاضع للسيطرة الإسرائيلية وقاموا بجولات استفزازية في باحاته تحت حراسة الشرطة".

 

وتشهد اقتحامات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك تصعيدا خطيرا في أعقاب سماح رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتانياهو لأعضاء الكنيست والوزراء بالمشاركة في الاقتحامات، حيث شهدت الأيام الماضية اقتحام وزراء وأعضاء كنيست متطرفين من بينهم ايهودا غليك وشولي معلم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007