الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العبادي: بدء مرحلة الإعمار للمناطق المحررة

الملف- بغداد


أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، أن "مرحلة البناء للمناطق المحررة بدأت بخطواتها الأولى"، فيما أشار إلى أن "الحكومة وضعت الخطط والاستراتيجيات الكاملة لإعمار وبناء البلد".

وقال العبادي في بيان أصدره اليوم بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير الموصل، وفق موقع السومرية نيوز: "نستذكر اليوم وبكل فخر واعتزاز الذكرى الأولى لتحرير الموصل العزيزة، تلك الملحمة الخالدة التي أثلجت صدور شعبنا، وقصمت ظهر داعش الإرهابي الذي استباح الموصل في غفلة من الزمن".

وأضاف "لقد فتح تحرير الموصل الباب واسعاً أمام عودة أهلها إلى منازلهم وحياتهم الطبيعية بعد عناء النزوح".

وتابع أن "مرحلة البناء والإعمار والاستقرار للمناطق المحررة وكل مناطق العراق بدأت بخطواتها الأولى"، مبيناً "أننا وضعنا الخطط والاستراتيجيات الكاملة لإعمار وبناء البلد وبدأ تنفيذها".

يذكر أن رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في 10 يوليو(تموز) 2017، تحرير الموصل من تنظيم داعش الإرهابي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007