40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العبادي: بدء مرحلة الإعمار للمناطق المحررة

الملف- بغداد


أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، أن "مرحلة البناء للمناطق المحررة بدأت بخطواتها الأولى"، فيما أشار إلى أن "الحكومة وضعت الخطط والاستراتيجيات الكاملة لإعمار وبناء البلد".

وقال العبادي في بيان أصدره اليوم بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير الموصل، وفق موقع السومرية نيوز: "نستذكر اليوم وبكل فخر واعتزاز الذكرى الأولى لتحرير الموصل العزيزة، تلك الملحمة الخالدة التي أثلجت صدور شعبنا، وقصمت ظهر داعش الإرهابي الذي استباح الموصل في غفلة من الزمن".

وأضاف "لقد فتح تحرير الموصل الباب واسعاً أمام عودة أهلها إلى منازلهم وحياتهم الطبيعية بعد عناء النزوح".

وتابع أن "مرحلة البناء والإعمار والاستقرار للمناطق المحررة وكل مناطق العراق بدأت بخطواتها الأولى"، مبيناً "أننا وضعنا الخطط والاستراتيجيات الكاملة لإعمار وبناء البلد وبدأ تنفيذها".

يذكر أن رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في 10 يوليو(تموز) 2017، تحرير الموصل من تنظيم داعش الإرهابي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007