الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بوفون: دعكم من العمر المسجل على بطاقة الهوية


الملف-عواصم

 

أكد الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون خلال تقديمه أمس الإثنين كلاعب جديد في صفوف باريس سان جيرمان، أنه جاء للعاصمة الفرنسية بـ"حماس لاعب شاب" موضحاً أنه ليس مهووساً بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال بطل العالم مع منتخب إيطاليا في 2006: "جئت إلى باريس بحماس فتى، بطاقة الهوية تقول شيئاً، لكن الأهم هو كيف يشعر المرء".

 

وقال بوفون بالفرنسية في المؤتمر الصحافي بملعب حديقة الأمراء: "أنا متحمس للغاية وأشعر بطاقة مميزة، ربما تكون أجواء باريس أو أجواء المشجعين أو النادي، هو ما دفعني لأن آتي".

 

وأشار إلى أنه لا يزال يشعر بأنه في حالة بدنية وذهنية رائعة للعب بأعلى مستوى.

 

وقال: "لدي 40 عاماً، ولكني في حالة بدنية وذهنية رائعة، جئت لإثبات أنني حارس كبير وأعتقد أنني سأحقق ذلك".

 

وأضاف: "لا أعلم متى سأعتزل، لا أطرح على نفسي هذا السؤال، لأنه يخلق لي أشياء سلبية، سأعتزل في اليوم الذي لن أكون فيه قادراً على العطاء".

 

وتابع: "أستطيع أن أساهم في أن يتحسن باريس سان جيرمان في الملعب وأن تكون له أقصى الطموحات".

 

وأكد بوفون أنه غير "مهووس" بالفوز بلقب دوري الأبطال الذي وصل لنهائي بطولتها في 2003 و2015 و2017.

 

ولن يشارك بوفون مع باريس سان جيرمان في أول 3 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم بسبب العقوبة الموقعة عليه منذ طرده في ربع النهائي أمام ريال مدريد الموسم الماضي.

 

وقال: "إنه قرار أحترمه ونقطة، الغضب ولى ولا أريد الدخول في جدل بلا جدوى".-(وكالات)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007