40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بوفون: دعكم من العمر المسجل على بطاقة الهوية


الملف-عواصم

 

أكد الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون خلال تقديمه أمس الإثنين كلاعب جديد في صفوف باريس سان جيرمان، أنه جاء للعاصمة الفرنسية بـ"حماس لاعب شاب" موضحاً أنه ليس مهووساً بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال بطل العالم مع منتخب إيطاليا في 2006: "جئت إلى باريس بحماس فتى، بطاقة الهوية تقول شيئاً، لكن الأهم هو كيف يشعر المرء".

 

وقال بوفون بالفرنسية في المؤتمر الصحافي بملعب حديقة الأمراء: "أنا متحمس للغاية وأشعر بطاقة مميزة، ربما تكون أجواء باريس أو أجواء المشجعين أو النادي، هو ما دفعني لأن آتي".

 

وأشار إلى أنه لا يزال يشعر بأنه في حالة بدنية وذهنية رائعة للعب بأعلى مستوى.

 

وقال: "لدي 40 عاماً، ولكني في حالة بدنية وذهنية رائعة، جئت لإثبات أنني حارس كبير وأعتقد أنني سأحقق ذلك".

 

وأضاف: "لا أعلم متى سأعتزل، لا أطرح على نفسي هذا السؤال، لأنه يخلق لي أشياء سلبية، سأعتزل في اليوم الذي لن أكون فيه قادراً على العطاء".

 

وتابع: "أستطيع أن أساهم في أن يتحسن باريس سان جيرمان في الملعب وأن تكون له أقصى الطموحات".

 

وأكد بوفون أنه غير "مهووس" بالفوز بلقب دوري الأبطال الذي وصل لنهائي بطولتها في 2003 و2015 و2017.

 

ولن يشارك بوفون مع باريس سان جيرمان في أول 3 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم بسبب العقوبة الموقعة عليه منذ طرده في ربع النهائي أمام ريال مدريد الموسم الماضي.

 

وقال: "إنه قرار أحترمه ونقطة، الغضب ولى ولا أريد الدخول في جدل بلا جدوى".-(وكالات)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007