الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ترامب: أعتقد أن كيم سيحترم الصفقة التي وقّعنا عليها

الملف- واشنطن



قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الإثنين إن لديه "ثقة بأن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، سيحترم الصفقة التي وقعنا عليها، والأهم من ذلك، سيحترم مصافحتنا".

وأضاف عبر حسابه بموقع تويتر "اتفقنا على نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية"، وأوضح أن الصين قد تمارس ضغطاً سلبياً على المفاوضات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة بسبب موقف الولايات المتحدة من التجارة تجاه الصين، وذلك حسب وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب".

وأصدر ترامب موقفه لأول مرة منذ المحادثات الرفيعة المستوى التي جرت بين وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ونائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمال ومدير جبهة الوحدة في الحزب كيم يونغ تشول في الفترة من 6 إلى 7 يوليو(تموز) الجاري في بيونغ يانغ بكوريا الشمالية.

ويبدو أن تصريحاته أظهرت عزمه على مواصلة المفاوضات لنزع السلاح النووي من خلال الإعراب عن ثقته في الزعيم كيم، والضغط على كوريا الشمالية حتى تلتزم بتعهداتها في نفس الوقت، وتلتفت الأنظار إلى ما إذا كانت إعادة تأكيد ترامب على مصداقية كيم حول نزع السلاح النووي، ستعطي زخماً لمفاوضات المتابعة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007