40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الزرافة مهددة بالانقراض


الملف-عواصم



يتخوف علماء الحيوان من اقتراب دخول الزرافة إلى لائحة الحيوانات المعرضة لخطر الانقراض مع فشل المسؤولين حمايتها من عمليات القتل والصيد غير الشرعي.

وطالبت مديرة مركز حماية الزرافات في ناميبيا العالمة جوليان فينيسي بضرورة اتخاذ قرارات وخطوة عاجلة بعد أن أثبتت الإحصاءات الأخيرة انخفاض عدد الزرافات حول العالم 40% خلال العقود الثلاث الماضية وبعد أن اختفت تماماً في 7 بلدان.

ونقل تقرير نشره موقع "ساوث شاينا مورنيغ بوست" الإلكتروني أن العالمة فينيسي أكدت أن هناك 4 أنواع من الزرافات في أفريقيا، اثنان يقتربان من كونهما معرضان للانقراض عالمياً.

وتؤكد الدراسة التي عملت على تنفيذها مديرة مركز حماية الزرافات في ناميبيا أنه يوجد فقط اليوم 100.000 زرافة في جميع أنحاء العالم، وسط تشديد على ضرورة إجراء تغيير ما قبل فوات الأوان.

                                             

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007