الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الزرافة مهددة بالانقراض


الملف-عواصم



يتخوف علماء الحيوان من اقتراب دخول الزرافة إلى لائحة الحيوانات المعرضة لخطر الانقراض مع فشل المسؤولين حمايتها من عمليات القتل والصيد غير الشرعي.

وطالبت مديرة مركز حماية الزرافات في ناميبيا العالمة جوليان فينيسي بضرورة اتخاذ قرارات وخطوة عاجلة بعد أن أثبتت الإحصاءات الأخيرة انخفاض عدد الزرافات حول العالم 40% خلال العقود الثلاث الماضية وبعد أن اختفت تماماً في 7 بلدان.

ونقل تقرير نشره موقع "ساوث شاينا مورنيغ بوست" الإلكتروني أن العالمة فينيسي أكدت أن هناك 4 أنواع من الزرافات في أفريقيا، اثنان يقتربان من كونهما معرضان للانقراض عالمياً.

وتؤكد الدراسة التي عملت على تنفيذها مديرة مركز حماية الزرافات في ناميبيا أنه يوجد فقط اليوم 100.000 زرافة في جميع أنحاء العالم، وسط تشديد على ضرورة إجراء تغيير ما قبل فوات الأوان.

                                             

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007