الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعيداً عن الأدوية.. حارب مشاكل المعدة بشاي الأعشاب

الملف-عواصم



أوردت مجلة "ناتور آرتست" الألمانية أنه يمكن محاربة مشاكل المعدة البسيطة بشاي الأعشاب بدلاً من الأدوية.

وأوضحت المجلة المعنية بالطب البديل أن شاي البابونج يعد سلاحاً فعالاً لمواجهة التقلصات والانتفاخ والالتهابات. كما يساعد الشمر على التخلص من التقلصات، ويتمتع نبات الأخيليا بالتأثير ذاته، في حين أثبت نبات المليسة كفاءته في علاج القولون العصبي.

ويمكن مزج هذه الأعشاب مع بعضها البعض بنسب متساوية للحصول على مفعول أقوى. وإذا لم يفلح شاي الأعشاب في مواجهة متاعب المعدة، فينبغي حينئذ استشارة الطبيب للخضوع للعلاج الدوائي وتعديل النظام الغذائي إذا لزم الأمر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007