40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بريطانيا: وفاة امرأة بعد تعرضها لغاز نوفيتشوك والشرطة تُحقق

  

الملف-لندن


قالت الشرطة البريطانية، مساء أمس الأحد، إن البريطانية التي تعرضت لغاز الأعصاب "نوفيتشوك"،فارقت الحياة، حسب ما أورد قناة "فوكس نيوز" الأمريكية.

وتوفيت داون ستورغيس 44 عاماً الأحد، في مدينة سالزبري، بعد تعرضها لنفس الغاز الذي سمم العميل الروسي المزدوج السابق، سيرغي سكريبال، وابنته يوليا سكريبال في مارس(آذار) الماضي.

وتعرض أيضاً رجل يدعى تشارلي رولي، 45 عاماً للغاز نفسه، لكنه لا يزال في حالة حرجة، وفقاً للشرطة البريطانية.

وقال نيل باسو، من مكتب مكافحة الإرهاب في المملكة المتحدة: "هذه أخبار مروعة ومأساوية، ستورغيس تركت وراءها عائلتها، بما في ذلك ثلاثة أطفال، صلواتنا معهم في هذا الوقت الصعب للغاية".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007