الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بريطانيا: وفاة امرأة بعد تعرضها لغاز نوفيتشوك والشرطة تُحقق

  

الملف-لندن


قالت الشرطة البريطانية، مساء أمس الأحد، إن البريطانية التي تعرضت لغاز الأعصاب "نوفيتشوك"،فارقت الحياة، حسب ما أورد قناة "فوكس نيوز" الأمريكية.

وتوفيت داون ستورغيس 44 عاماً الأحد، في مدينة سالزبري، بعد تعرضها لنفس الغاز الذي سمم العميل الروسي المزدوج السابق، سيرغي سكريبال، وابنته يوليا سكريبال في مارس(آذار) الماضي.

وتعرض أيضاً رجل يدعى تشارلي رولي، 45 عاماً للغاز نفسه، لكنه لا يزال في حالة حرجة، وفقاً للشرطة البريطانية.

وقال نيل باسو، من مكتب مكافحة الإرهاب في المملكة المتحدة: "هذه أخبار مروعة ومأساوية، ستورغيس تركت وراءها عائلتها، بما في ذلك ثلاثة أطفال، صلواتنا معهم في هذا الوقت الصعب للغاية".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007