40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكشف عن موعد وصول رونالدو لمعقل يوفنتوس


الملف-عواصم


ذكرت مصادر إعلامية إيطالية، الأحد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بات على بعد "خطوة واحدة" من الانضمام لصفوف يوفنتوس، كاشفة عن موعد وصوله إلى معقل اليوفي.

وأوضحت شبكة "ميديا ست" الإيطالية أن خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي، أكد وصول رونالدو يوم الثلاثاء المقبل إلى مدينة تورينو معقل نادي اليوفي لتقديمه لوسائل الإعلام بقميص السيدة العجوز.

 

وأضافت أن وكيل أعمال رونالدو ألغى رحلته إلى ميلانو واستمر في مدريد، وذلك من أجل الوصول إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد على رحيل النجم البرتغالي وإنهاء كل التفاصيل الخاصة بالصفقة.

 

وأشارت الشبكة أن المدير التنفيذي لنادى يوفنتوس، بيبي ماروتا، تلقى اتصالا هاتفيا في الساعات الأخيرة من خورخى مينديز، وعده خلالها بأن كريستيانو رونالدو سوف يكون لاعبا في صفوف فريق السيدة العجوز بداية من الموسم المقبل.

 

يذكر أن رونالدو توصل إلى اتفاق بشأن البنود الشخصية في عقده مع النادي الإيطالي، إذ سيوقع "صاروخ ماديرا" على عقد يربطه باليوفي حتى عام 2022، ويحصل من خلاله على راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007