الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكشف عن موعد وصول رونالدو لمعقل يوفنتوس


الملف-عواصم


ذكرت مصادر إعلامية إيطالية، الأحد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بات على بعد "خطوة واحدة" من الانضمام لصفوف يوفنتوس، كاشفة عن موعد وصوله إلى معقل اليوفي.

وأوضحت شبكة "ميديا ست" الإيطالية أن خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي، أكد وصول رونالدو يوم الثلاثاء المقبل إلى مدينة تورينو معقل نادي اليوفي لتقديمه لوسائل الإعلام بقميص السيدة العجوز.

 

وأضافت أن وكيل أعمال رونالدو ألغى رحلته إلى ميلانو واستمر في مدريد، وذلك من أجل الوصول إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد على رحيل النجم البرتغالي وإنهاء كل التفاصيل الخاصة بالصفقة.

 

وأشارت الشبكة أن المدير التنفيذي لنادى يوفنتوس، بيبي ماروتا، تلقى اتصالا هاتفيا في الساعات الأخيرة من خورخى مينديز، وعده خلالها بأن كريستيانو رونالدو سوف يكون لاعبا في صفوف فريق السيدة العجوز بداية من الموسم المقبل.

 

يذكر أن رونالدو توصل إلى اتفاق بشأن البنود الشخصية في عقده مع النادي الإيطالي، إذ سيوقع "صاروخ ماديرا" على عقد يربطه باليوفي حتى عام 2022، ويحصل من خلاله على راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007