40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لهذا السبب يجب وضع ملعقة سُكّر في الحديقة بالأجواء الحارّة

الملف-عواصم


من المعروف أن السُكّر يجذب النمل والنحل والحشرات غير المرغوبة، لكن الخبراء يوصون بوضع ملعقة من السُكّر في حديقة المنزل في أجواء الصيف الحارة لسبب غير متوقع.

يعتبر النحل من أهم الحشرات التي تساعد على توفير الغذاء للإنسان، فهي مسؤولة عن توفير الطعام لنحو 90% من سكان العالم، ويقول الباحثون، إن اختفاء النحل عن وجه الأرض، سيؤدي إلى فناء البشر في غضون 4 سنوات فقط.

وتتسبب المبيدات الحشرية التي يستخدمها البشر بفناء أعداد كبيرة من النحل، وفي الأجواء الحارّة، تجد هذه الحشرات صعوبة في العودة إلى الخلية، حيث تفقد الكثير من نشاطها وقدرتها على الطيران، وهنا يأتي دور ملعقة السّكر.

إذا كنت حريصاً على استمرار الحياة على كوكب الأرض، ينصحك الخبراء بخلط ملعقتين من السكر مع الماء، ووضع المحلول في حديقة المنزل، مما يوفر غذاءً للنحل، يمنحها المزيد من القوة والنشاط، حتى تتمكن من العودة إلى الخلية التي خرجت منها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007