الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لهذا السبب يجب وضع ملعقة سُكّر في الحديقة بالأجواء الحارّة

الملف-عواصم


من المعروف أن السُكّر يجذب النمل والنحل والحشرات غير المرغوبة، لكن الخبراء يوصون بوضع ملعقة من السُكّر في حديقة المنزل في أجواء الصيف الحارة لسبب غير متوقع.

يعتبر النحل من أهم الحشرات التي تساعد على توفير الغذاء للإنسان، فهي مسؤولة عن توفير الطعام لنحو 90% من سكان العالم، ويقول الباحثون، إن اختفاء النحل عن وجه الأرض، سيؤدي إلى فناء البشر في غضون 4 سنوات فقط.

وتتسبب المبيدات الحشرية التي يستخدمها البشر بفناء أعداد كبيرة من النحل، وفي الأجواء الحارّة، تجد هذه الحشرات صعوبة في العودة إلى الخلية، حيث تفقد الكثير من نشاطها وقدرتها على الطيران، وهنا يأتي دور ملعقة السّكر.

إذا كنت حريصاً على استمرار الحياة على كوكب الأرض، ينصحك الخبراء بخلط ملعقتين من السكر مع الماء، ووضع المحلول في حديقة المنزل، مما يوفر غذاءً للنحل، يمنحها المزيد من القوة والنشاط، حتى تتمكن من العودة إلى الخلية التي خرجت منها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007