الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذه الأعراض تنذر بالتهاب المفاصل الروماتويدي

الملف- عواصم



قالت الجمعية الألمانية للروماتيزم إن التهاب المفاصل الروماتويدي يعد أكثر أنواع الروماتيزم شيوعاً.

 وأوضحت أن أعراضه المميزة تتمثل في آلام وتورم المفاصل، خاصة في أصابع اليد والقدم، وتيبس الجسم لمدة طويلة في الصباح بصفة خاصة، إضافةً إلى أعراض أخرى مثل ارتفاع درجة حرارة الجسم والإرهاق وجفاف الفم والعين وفقدان الشهية.

وشددت الجمعية على ضرورة استشارة الطبيب فور ملاحظة هذه الأعراض، محذرة من أن إهمال علاج التهاب المفاصل الروماتويدي بشكل مبكر وصحيح، قد تترتب عليه عواقب وخيمة مثل تشوه المفاصل وتآكلها.

يُشار إلى أن التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرض مزمن غير قابل للشفاء، ويمكن علاجه جيداً بالأدوية والعلاج الطبيعي، بعد التشخيص المبكر.

ويمكن أن يظهر التهاب المفاصل الروماتويدي في أي مرحلة عمرية، وتعد النساء أكثر عُرضة للإصابة به من الرجال.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007