الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طلاق أحلام يشعل التواصل الاجتماعي.. والفنانة ترد!

 

الملف – عواصم


ردت الفنانة  أحلام على شائعة طلاقها من زوجها القطري، مبارك الهاجري، التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة ساخرة قالت فيها: "يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في أميركا تاريخ ٢١/ ٧ /٢٠١٨ المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه"، في إشارة إلى زوجها، لافتة: "وحنا نحب بعض واجد واجد" وكررتها 30 مرة.

وتفاعل المغردون مع هاشتاغ  طلاق_الفنانة_أحلام الذي وصل إلى الترند في موقع تويتر في الوقت الذي تقضي فيه الفنانة لحظات عائلية سعيدة بعد أيام من نجاح حفلتها الكبيرة في مهرجان "موازين" في المغرب التي لقيت أصداء واسعة.

إلى ذلك، تستعد أحلام للوقوف على مسرح "دولبي" بلوس أنجلوس في 21 تموز/يوليو الحالي، وهو المسرح الذي يشهد حفل توزيع جوائز "الأوسكار" منذ عام 2002 إلى اليوم. ويتوقع أن يكون النجاح حليفها أسوة بحفلتها التي أحيتها العام المنصرم على مسرح "والت ديزني".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007