40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طلاق أحلام يشعل التواصل الاجتماعي.. والفنانة ترد!

 

الملف – عواصم


ردت الفنانة  أحلام على شائعة طلاقها من زوجها القطري، مبارك الهاجري، التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة ساخرة قالت فيها: "يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في أميركا تاريخ ٢١/ ٧ /٢٠١٨ المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه"، في إشارة إلى زوجها، لافتة: "وحنا نحب بعض واجد واجد" وكررتها 30 مرة.

وتفاعل المغردون مع هاشتاغ  طلاق_الفنانة_أحلام الذي وصل إلى الترند في موقع تويتر في الوقت الذي تقضي فيه الفنانة لحظات عائلية سعيدة بعد أيام من نجاح حفلتها الكبيرة في مهرجان "موازين" في المغرب التي لقيت أصداء واسعة.

إلى ذلك، تستعد أحلام للوقوف على مسرح "دولبي" بلوس أنجلوس في 21 تموز/يوليو الحالي، وهو المسرح الذي يشهد حفل توزيع جوائز "الأوسكار" منذ عام 2002 إلى اليوم. ويتوقع أن يكون النجاح حليفها أسوة بحفلتها التي أحيتها العام المنصرم على مسرح "والت ديزني".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007