الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
3 مهرجانات سينمائية تحدد توقيت عرض "تراب الماس"

 

الملف- عواصم


ينتظر صناع فيلم "تراب الماس" للمخرج مروان حامد رد مهرجانات تورنتو، ولوكارنو، وفينسيا، حول مشاركة الفيلم في هذه المهرجانات في أول عرض عالمي، لتحديد تاريخ عرضه التجاري في دور السينما المصرية والعربية.

وطرح حامد الإعلان الدعائي الأول للفيلم، مساء أمس الأربعاء، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وتجاوز عدد مشاهديه نصف مليون مشاهدة، وعلق حامد على ذلك  قائلاً: "قريباً بدور العرض".

"تراب الماس" من بطولة منة شلبي، وآسر ياسين، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وإياد نصار، وشيرين رضا، وعزت العلايلي، وصابرين، من تأليف أحمد مراد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007