40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
3 مهرجانات سينمائية تحدد توقيت عرض "تراب الماس"

 

الملف- عواصم


ينتظر صناع فيلم "تراب الماس" للمخرج مروان حامد رد مهرجانات تورنتو، ولوكارنو، وفينسيا، حول مشاركة الفيلم في هذه المهرجانات في أول عرض عالمي، لتحديد تاريخ عرضه التجاري في دور السينما المصرية والعربية.

وطرح حامد الإعلان الدعائي الأول للفيلم، مساء أمس الأربعاء، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وتجاوز عدد مشاهديه نصف مليون مشاهدة، وعلق حامد على ذلك  قائلاً: "قريباً بدور العرض".

"تراب الماس" من بطولة منة شلبي، وآسر ياسين، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وإياد نصار، وشيرين رضا، وعزت العلايلي، وصابرين، من تأليف أحمد مراد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007