الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رهان مونديالي طريف بين بيكهام وإبراهيموفيتش


الملف-عواصم


قام النجمان الإنجليزي ديفيد بيكهام والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش بإجراء "رهان ودي" بينهما على "تويتر" حول نتيجة المباراة المرتقبة بين منتخبي بلادهما، السبت، في الدور ربع النهائي بمونديال روسيا 2018.

وبدأ إبراهيموفيتش الرهان على موقع تويتر بقوله: "ديفيد بيكهام، إذا فازت إنجلترا، سأوجه لك الدعوة للعشاء في مطعم تختاره وفي أي مكان بالعالم، لكن في حال فازت السويد، فإنك ستدفع فاتورة ما أشتهيه من إيكيا (سلسلة متاجر سويدية شهيرة للأثاث)، هل أنت موافق؟".

 

ولم يتأخر بيكهام في الرد عبر تويتر أيضا، قائلا: "زلاتان إبراهيموفيتش، إذا فاز فريقك، سأصطحبك إلى  متجر إيكيا لكي أشتري كل ما تحتاجه من أجل فرش منزلك الجديد في لوس أنجلوس، لكن في حال فازت إنجلترا، أريد رؤيتك في ملعب ويمبلي مرتديا قميص المنتخب الإنجليزي وأنت تلهتم  "فيش آند شيبس" (الطبق الإنجليزي التقليدي من السمك والبطاطا المقلية) ما بين الشوطين"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

 

وكان بيكهام قد دافع عن ألوان فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي حيث يلعب زلاتان الآن، لمدة خمس سنوات، كما سبق للاعبين أن كان معا ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي أيضا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007