40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رهان مونديالي طريف بين بيكهام وإبراهيموفيتش


الملف-عواصم


قام النجمان الإنجليزي ديفيد بيكهام والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش بإجراء "رهان ودي" بينهما على "تويتر" حول نتيجة المباراة المرتقبة بين منتخبي بلادهما، السبت، في الدور ربع النهائي بمونديال روسيا 2018.

وبدأ إبراهيموفيتش الرهان على موقع تويتر بقوله: "ديفيد بيكهام، إذا فازت إنجلترا، سأوجه لك الدعوة للعشاء في مطعم تختاره وفي أي مكان بالعالم، لكن في حال فازت السويد، فإنك ستدفع فاتورة ما أشتهيه من إيكيا (سلسلة متاجر سويدية شهيرة للأثاث)، هل أنت موافق؟".

 

ولم يتأخر بيكهام في الرد عبر تويتر أيضا، قائلا: "زلاتان إبراهيموفيتش، إذا فاز فريقك، سأصطحبك إلى  متجر إيكيا لكي أشتري كل ما تحتاجه من أجل فرش منزلك الجديد في لوس أنجلوس، لكن في حال فازت إنجلترا، أريد رؤيتك في ملعب ويمبلي مرتديا قميص المنتخب الإنجليزي وأنت تلهتم  "فيش آند شيبس" (الطبق الإنجليزي التقليدي من السمك والبطاطا المقلية) ما بين الشوطين"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

 

وكان بيكهام قد دافع عن ألوان فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي حيث يلعب زلاتان الآن، لمدة خمس سنوات، كما سبق للاعبين أن كان معا ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي أيضا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007