40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تحذير لمحبي البرغر.. الوجبات السريعة تزيد خطر الإصابة بالربو


الملف- عواصم


كشفت دراسة طبية حديثة أن تناول الوجبات السريعة مثل البرغر لثلاث مرات في الأسبوع، يجعل الإنسان أكثر عرضة للإصابة بمرض الربو.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل"، فإن أضرار وجبات البرغر و"الناتشوز" لا تقف عند السمنة بل تتعدى ذلك إلى المرض الصدري المزعج، الربو.

 

وتوصل باحثون من جامعة "سيتشوان" الصينية، إلى أن الإقبال بنهم على الوجبات السريعة يؤدي إلى ظهور أعراض الربو مثل الصفير والتهاب الجلد واحتقان الأنف.

 

وأرجعت الدراسة تسبب الوجبات السريعة بالإصابة بالربو إلى افتقار هذه الأطعمة إلى العناصر المغذية التي يحتاجها الإنسان، كما أنها تحدث التهابات في مجرى الهواء.

 

واعتمد الأكاديميون الصينيون في بحثهم على 16 دراسة حول العلاقة المحتملة بين الغذاء واضطرابات الجهاز التنفسي.

 

ويعاني خمسة ملايين شخص في بريطانيا من مرض الربو، وفي الولايات المتحدة تتسبب هذه المشكلة الصحية في مقتل عشرة أشخاص يوميا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007