الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انتشال الجثة الخامسة من تحت عمارة الزرقاء


 

الملف-عمان

ارتفعت حصيلة ضحايا مبنى الغويرية بالزرقاء الى 5 وفيات .

وعثر فريق البحث والانقاذ على جثة الشخص الخامس بعد 24 ساعة من البحث المتواصل .

وقال الدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف استكملت أعمال البحث والتفتيش عن الأشخاص الذين حوصروا تحت الأنقاض اثر حادث انهيار بناية سكنية والمكونة من (3) طوابق في محافظة الزرقاء بمنطقة الغويرية .

حيث تمكنت كوادر الدفاع المدني من إنقاذ (7) أشخاص محاصرين خلال الساعة الأولى من وقوع الحادث في حين تم إخلاء (5) وفيات من تحت الأنقاض وذلك بعد عمل متواصل وجهود مضنية لفرق إنقاذ الدفاع المدني المتخصصة والتي استخدمت التقنيات الحديثة في الكشف عن المحاصرين تحت الردم بواسطة الكاميرات الحرارية المتخصصة وكلاب البحث والإنقاذ .

يشار الى انه أشرف على عمليات الإنقاذ والإسعاف رئيس الوزراء و وزير الداخلية و مدير عام الدفاع المدني ومحافظ الزرقاء وقاموا بزيارة شملت المستشفيات التي تم نقل الإصابات إليها للاطمئنان على صحتهم وسير تقديم الخدمة الصحية اللازمة لهم .

 

وكان رئيس الوزراء قد أوعز بتشكيل لجنة فوريه من الجهات المعنيه للوقوف على أسباب هذا الحادث.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007