40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انتشال الجثة الخامسة من تحت عمارة الزرقاء


 

الملف-عمان

ارتفعت حصيلة ضحايا مبنى الغويرية بالزرقاء الى 5 وفيات .

وعثر فريق البحث والانقاذ على جثة الشخص الخامس بعد 24 ساعة من البحث المتواصل .

وقال الدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف استكملت أعمال البحث والتفتيش عن الأشخاص الذين حوصروا تحت الأنقاض اثر حادث انهيار بناية سكنية والمكونة من (3) طوابق في محافظة الزرقاء بمنطقة الغويرية .

حيث تمكنت كوادر الدفاع المدني من إنقاذ (7) أشخاص محاصرين خلال الساعة الأولى من وقوع الحادث في حين تم إخلاء (5) وفيات من تحت الأنقاض وذلك بعد عمل متواصل وجهود مضنية لفرق إنقاذ الدفاع المدني المتخصصة والتي استخدمت التقنيات الحديثة في الكشف عن المحاصرين تحت الردم بواسطة الكاميرات الحرارية المتخصصة وكلاب البحث والإنقاذ .

يشار الى انه أشرف على عمليات الإنقاذ والإسعاف رئيس الوزراء و وزير الداخلية و مدير عام الدفاع المدني ومحافظ الزرقاء وقاموا بزيارة شملت المستشفيات التي تم نقل الإصابات إليها للاطمئنان على صحتهم وسير تقديم الخدمة الصحية اللازمة لهم .

 

وكان رئيس الوزراء قد أوعز بتشكيل لجنة فوريه من الجهات المعنيه للوقوف على أسباب هذا الحادث.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007