الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نيمار.. أستاذ ورئيس قسم إضاعة الوقت!

الملف- عواصم



كشف تقرير للتلفزيون السويسري عن إجمالي عدد الدقائق التي أضاعها نجم منتخب البرازيل نيمار خلال المباريات الأربع التي خاضها منتخب السامبا حتى الآن في مونديال روسيا.

ووفقا للأرقام المذكورة في التقرير فإن إجمالي الوقت المهدر من قبل نيمار بمفرده يقرب من 14 دقيقة كاملة (13 دقيقة و50 ثانية بالتحديد).

 

كانت المباراة أمام المكسيك الأكثر إهدارا للوقت من قبل نجم باريس سان جرمان، حيث أضاع 5 دقائق و30 ثانية في محاولات ادعاء الإصابة.

 

ففي واقعة واحدة خلال هذه المباراة أضاع نيمار دقيقتين كاملتين عندما أقدم لاعب المكسيك ميغيل لايون بدهس قدمه بعد استفزازات نيمار المتكررة.

 

التلفزيون السويسري أوضح في تقريره أيضا أن مباراة تأهل البرازيل لدور الـ 16 أمام صربيا شهدت إضاعة نيمار لدقيقتين أيضا (دقيقة و56 ثانية تحديدا)، وأمام سويسرا 3 دقائق و40 ثانية في الإجمالي.

 

وصف التقرير نيمار، باللاعب الأسوأ في المونديال، مؤكدا أنه تعرض في 4 مباريات إلى 23 مخالفة ضده، وفي أغلب تلك المخالفات يميل نيمار للتمثيل والمبالغة في ادعاء التعرض للأذى بغرض التأثير على قرارات الحكم أو إضاعة الوقت.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007