40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نيمار.. أستاذ ورئيس قسم إضاعة الوقت!

الملف- عواصم



كشف تقرير للتلفزيون السويسري عن إجمالي عدد الدقائق التي أضاعها نجم منتخب البرازيل نيمار خلال المباريات الأربع التي خاضها منتخب السامبا حتى الآن في مونديال روسيا.

ووفقا للأرقام المذكورة في التقرير فإن إجمالي الوقت المهدر من قبل نيمار بمفرده يقرب من 14 دقيقة كاملة (13 دقيقة و50 ثانية بالتحديد).

 

كانت المباراة أمام المكسيك الأكثر إهدارا للوقت من قبل نجم باريس سان جرمان، حيث أضاع 5 دقائق و30 ثانية في محاولات ادعاء الإصابة.

 

ففي واقعة واحدة خلال هذه المباراة أضاع نيمار دقيقتين كاملتين عندما أقدم لاعب المكسيك ميغيل لايون بدهس قدمه بعد استفزازات نيمار المتكررة.

 

التلفزيون السويسري أوضح في تقريره أيضا أن مباراة تأهل البرازيل لدور الـ 16 أمام صربيا شهدت إضاعة نيمار لدقيقتين أيضا (دقيقة و56 ثانية تحديدا)، وأمام سويسرا 3 دقائق و40 ثانية في الإجمالي.

 

وصف التقرير نيمار، باللاعب الأسوأ في المونديال، مؤكدا أنه تعرض في 4 مباريات إلى 23 مخالفة ضده، وفي أغلب تلك المخالفات يميل نيمار للتمثيل والمبالغة في ادعاء التعرض للأذى بغرض التأثير على قرارات الحكم أو إضاعة الوقت.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007