40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مشهد إنقاذ "بطولي" يجتاح مواقع التواصل

 

الملف-عواصم

في ثوان فقط، تكاتف مجموعة من الأشخاص لإنقاذ امرأة علقت قدمها في فتحة ضيقة بين الرصيف والمترو، فيما هرع آخرون لإبلاغ السائق، في مشهد بطولي اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت المرأة البالغة من العمر 45 عاما، تهم بالنزول من المترو في مدينة بوسطن الأميركية، عندما علقت ساقها في الفتحة الضيقة، مما تسبب في إصابتها بجرح عميق وصل إلى العظم.

 

وما أن حدث ذلك، حتى تجمع عشرات الأشخاص في محاولة لدفع المترو وإبعاده عن الرصيف، ليتمكنوا من سحبها وإخراج ساقها من الفتحة.

 

والغريب، أن المرأة توسلت للمحيطين بها بعدم الاتصال بالإسعاف، قائلة إنها لن تتمكن من دفع ثمن الخدمة، التي قد تصل إلى نحو ألفي دولار، مما دفعهم للف جرحها ونقلها إلى المستشفى، وفق ما ذكر موقع "بوسطن غلوب".

 

ووجد الأطباء في "بوسطن ميديكال سنتر" حيث تم نقل السيدة، أن الجرح عميق جدا، وأنها ستحتاج لإجراء عملية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007