الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مشهد إنقاذ "بطولي" يجتاح مواقع التواصل

 

الملف-عواصم

في ثوان فقط، تكاتف مجموعة من الأشخاص لإنقاذ امرأة علقت قدمها في فتحة ضيقة بين الرصيف والمترو، فيما هرع آخرون لإبلاغ السائق، في مشهد بطولي اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت المرأة البالغة من العمر 45 عاما، تهم بالنزول من المترو في مدينة بوسطن الأميركية، عندما علقت ساقها في الفتحة الضيقة، مما تسبب في إصابتها بجرح عميق وصل إلى العظم.

 

وما أن حدث ذلك، حتى تجمع عشرات الأشخاص في محاولة لدفع المترو وإبعاده عن الرصيف، ليتمكنوا من سحبها وإخراج ساقها من الفتحة.

 

والغريب، أن المرأة توسلت للمحيطين بها بعدم الاتصال بالإسعاف، قائلة إنها لن تتمكن من دفع ثمن الخدمة، التي قد تصل إلى نحو ألفي دولار، مما دفعهم للف جرحها ونقلها إلى المستشفى، وفق ما ذكر موقع "بوسطن غلوب".

 

ووجد الأطباء في "بوسطن ميديكال سنتر" حيث تم نقل السيدة، أن الجرح عميق جدا، وأنها ستحتاج لإجراء عملية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007