الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جدل حول تعيين بيتانا حكما لموقعة الديوك والسيليستي


الملف-عواصم

 

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعيين الحكم الأرجنتيني نستور بيتانا لقيادة مباراة الدور ربع النهائي لمونديال روسيا بين فرنسا والأوروغواي المقررة الجمعة في نيغني نوفغورود.

وقد يبدو قرار الفيفا مفاجئا لكون المنتخب الفرنسي أخرج نظيره الأرجنتيني من الدور ثمن النهائي بالفوز عليه 4-3، بيد أن قوانين الاتحاد الدولي لا تمنع ذلك.

 

ويحمل المنتخب الفرنسي ذكرى سيئة من الحكم بيتانا الذي قاد مباراته في الدور ذاته في مونديال 2014 في البرازيل أمام ألمانيا حيث خسر "الزرق" صفر-1، فيما واصل المانشافت طريقه نحو اللقب.

 

وسبق لبيتانا الذي سيساعده مواطناه هرنان مايدانا وخوان بابلو بيلاتي، قيادة ثلاث مباريات في النسخة الحالية، هي المباراة الافتتاحية بين روسيا والسعودية (5-صفر)، والمكسيك مع السويد (صفر-3) في الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول، ثم ثمن النهائي بين كرواتيا والدنمارك (4-3 بركلات الترجيح، الوقتان الاصلي والاضافي 1-1).

 

ومنح ركلتي جزاء في المونديال الحالي، واحدة للسويد، وأخرى لكرواتيا.

 

وأعلن الاتحاد الدولي أيضا أسماء حكام المباريات الثلاث الاخرى في ربع النهائي. وسيقود الصربي ميلوراد مازيتش مواجهة البرازيل وبلجيكا الجمعة، والهولندي بيورن كويبرس مباراة السويد مع إنجلترا، والبرازيلي ساندرو ريكي مباراة روسيا مع كرواتيا السبت.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007