الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
امرأة تتسلق تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة من الزوار

الملف-عواصم


ألقت الشرطة الأميركية القبض على امرأة على قاعدة تمثال الحرية الحجرية بعد أزمة استمرت ثلاث ساعات وفرضت إخلاء المعلم الشهير في نيويورك من آلاف السائحين في يوم الاستقلال.

وأظهرت لقطات تلفزيونية امرأة تجلس فوق المنصة الحجرية المقام عليها التمثال.

 

وقالت هيئة المتنزه الوطني التي تدير متنزه تمثال الحرية لشبكة (سي.بي.اس) التلفزيونية إن الضباط استخدموا الدرج للتسلق واقتربوا لمسافة بضع خطوات منها وتفاوضوا معها.

 

وذكرت شبكة (سي.ان.ان) إن المرأة بدا في لحظة ما أنها ترفع علما صغيرا أو لافتة لكن لم يتضح على الفور ما إذا كانت محتجة.

 

وقال مسؤول بالهيئة لشبكة (سي.بي.اس) إنه تم إخلاء جزيرة الحرية بسبب الحادث ونقل السياح لأماكن أخرى.

 

وأفاد تقرير لشبكة (ايه.بي.سي نيوز) بأن سبعة أو ثمانية محتجين اعتقلوا في وقت سابق بعد أن رفعوا لافتة تدعو إلى إلغاء إدارة الهجرة والجمارك.

 

وعلقت سلطات الهجرة سياسة فصل بعض أسر المهاجرين عند الحدود المكسيكية الأميركية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007