40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
امرأة تتسلق تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة من الزوار

الملف-عواصم


ألقت الشرطة الأميركية القبض على امرأة على قاعدة تمثال الحرية الحجرية بعد أزمة استمرت ثلاث ساعات وفرضت إخلاء المعلم الشهير في نيويورك من آلاف السائحين في يوم الاستقلال.

وأظهرت لقطات تلفزيونية امرأة تجلس فوق المنصة الحجرية المقام عليها التمثال.

 

وقالت هيئة المتنزه الوطني التي تدير متنزه تمثال الحرية لشبكة (سي.بي.اس) التلفزيونية إن الضباط استخدموا الدرج للتسلق واقتربوا لمسافة بضع خطوات منها وتفاوضوا معها.

 

وذكرت شبكة (سي.ان.ان) إن المرأة بدا في لحظة ما أنها ترفع علما صغيرا أو لافتة لكن لم يتضح على الفور ما إذا كانت محتجة.

 

وقال مسؤول بالهيئة لشبكة (سي.بي.اس) إنه تم إخلاء جزيرة الحرية بسبب الحادث ونقل السياح لأماكن أخرى.

 

وأفاد تقرير لشبكة (ايه.بي.سي نيوز) بأن سبعة أو ثمانية محتجين اعتقلوا في وقت سابق بعد أن رفعوا لافتة تدعو إلى إلغاء إدارة الهجرة والجمارك.

 

وعلقت سلطات الهجرة سياسة فصل بعض أسر المهاجرين عند الحدود المكسيكية الأميركية.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007