40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عقد تصوير "غريب" لميلانيا ترامب

 

الملف-عواصم


أظهر الكشف المالي الأخير لعائلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب تفاصيل "غريبة" عن عقد تصوير حصلت بموجبه السيدة الأولى ميلانيا على مبلغ ضخم.

ومنذ استلام ترامب لرئاسة الولايات المتحدة في 2016، وقعت ميلانيا على عقد تصوير فوتوغرافي مع مؤسسة الصور الشهيرة "غيتي"، التي اشترت الحقوق لصور حصرية مقابل مبلغ مالي، حسب ما أفاد موقع "إن بي سي".

 

وقال الموقع إن ميلانيا حصلت على 100 ألف دولار على الأقل من "غيتي"، عند استخدام وسائل الإعلام لأي من سلسلة "صور عائلة ترامب" التي صورها المصور البلجيكي ريجين ماهاوا بين 2010 و2016.

 

ومن الأمور الغريبة التي اشترطتها ميلانيا على "غيتي" هو عدم توزيع الصور إلا في حال استخدامها في "أخبار" تحمل طابع إيجابي نحو ترامب وعائلته.

 

ووفقا لكشف الأرباح، حصلت ميلانيا على مبلغ يتراوح ما بين 100 ألف دولار، وقد يصل إلى مليون دولار، من عائدات أرباح استخدام وسائل الإعلام للصور من "غيتي".

 

وينص الاتفاق أن تحصل ميلانيا على نسبة مالية من "غيتي"، عند بيع أي من الصور لوسائل الإعلام.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007