الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عقد تصوير "غريب" لميلانيا ترامب

 

الملف-عواصم


أظهر الكشف المالي الأخير لعائلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب تفاصيل "غريبة" عن عقد تصوير حصلت بموجبه السيدة الأولى ميلانيا على مبلغ ضخم.

ومنذ استلام ترامب لرئاسة الولايات المتحدة في 2016، وقعت ميلانيا على عقد تصوير فوتوغرافي مع مؤسسة الصور الشهيرة "غيتي"، التي اشترت الحقوق لصور حصرية مقابل مبلغ مالي، حسب ما أفاد موقع "إن بي سي".

 

وقال الموقع إن ميلانيا حصلت على 100 ألف دولار على الأقل من "غيتي"، عند استخدام وسائل الإعلام لأي من سلسلة "صور عائلة ترامب" التي صورها المصور البلجيكي ريجين ماهاوا بين 2010 و2016.

 

ومن الأمور الغريبة التي اشترطتها ميلانيا على "غيتي" هو عدم توزيع الصور إلا في حال استخدامها في "أخبار" تحمل طابع إيجابي نحو ترامب وعائلته.

 

ووفقا لكشف الأرباح، حصلت ميلانيا على مبلغ يتراوح ما بين 100 ألف دولار، وقد يصل إلى مليون دولار، من عائدات أرباح استخدام وسائل الإعلام للصور من "غيتي".

 

وينص الاتفاق أن تحصل ميلانيا على نسبة مالية من "غيتي"، عند بيع أي من الصور لوسائل الإعلام.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007