الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قضية جنسية جديدة تلاحق "المنتج المتحرش"

 

الملف- عواصم

أعلن مدعى مقاطعة مانهاتن، الاثنين، عن اتهامات جنائية جديدة ضد المنتج السينمائي الأميركي، هارفي واينستين، الذي اتُهم بالاغتصاب وجرائم جنسية أخرى في مايو.

وتشمل التهم الجديدة الاعتداء الجنسي العنيف ويُدرج امرأة ثالثة بالإضافة إلى الامرأتين المذكورتين في التهم السابقة.

 

وكان واينستين (66 عاما) قد دفع ببراءته من المجموعة الأولى من الاتهامات.

 

وكانت هيئة محلفين قد وجهت اتهامات لواينستين، في وقت سابق، بما يتضمن ضحيتين مزعومتين لم يتم الكشف عن هوية إحداهما علنا، ولكنها أبلغت المحققين بأن واينستين حاصرها في زاوية غرفة فندق واغتصبها.

 

أما الضحية المزعومة الأخرى، وهي الممثلة السابقة، لوسيا إيفانز، فنشرت روايتها علنا وقالت إن واينستين أجبرها على ممارسة الجنس في مكتبه عام 2004.

 

يذكر أن "المنتج المتحرش" اتهم بسوء السلوك الجنسي من جانب أكثر من 70 امرأة، فيما نفى القيام بأي علاقة جنسية دون موافقة الطرف الآخر.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007