40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/7/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قضية جنسية جديدة تلاحق "المنتج المتحرش"

 

الملف- عواصم

أعلن مدعى مقاطعة مانهاتن، الاثنين، عن اتهامات جنائية جديدة ضد المنتج السينمائي الأميركي، هارفي واينستين، الذي اتُهم بالاغتصاب وجرائم جنسية أخرى في مايو.

وتشمل التهم الجديدة الاعتداء الجنسي العنيف ويُدرج امرأة ثالثة بالإضافة إلى الامرأتين المذكورتين في التهم السابقة.

 

وكان واينستين (66 عاما) قد دفع ببراءته من المجموعة الأولى من الاتهامات.

 

وكانت هيئة محلفين قد وجهت اتهامات لواينستين، في وقت سابق، بما يتضمن ضحيتين مزعومتين لم يتم الكشف عن هوية إحداهما علنا، ولكنها أبلغت المحققين بأن واينستين حاصرها في زاوية غرفة فندق واغتصبها.

 

أما الضحية المزعومة الأخرى، وهي الممثلة السابقة، لوسيا إيفانز، فنشرت روايتها علنا وقالت إن واينستين أجبرها على ممارسة الجنس في مكتبه عام 2004.

 

يذكر أن "المنتج المتحرش" اتهم بسوء السلوك الجنسي من جانب أكثر من 70 امرأة، فيما نفى القيام بأي علاقة جنسية دون موافقة الطرف الآخر.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007